عقد المؤتمر الطبي للأمراض النادرة

أُقيم بمدرج جامعة هسبيريدس المؤتمر الطبي للأمراض النادرة، بمشاركة نخبة من الأطباء والاستشاريين من مختلف أنحاء ليبيا، وبرعاية وزارة الصحة.

وشهد المؤتمر مناقشة أحدث المستجدات العلمية في تشخيص وعلاج الأمراض النادرة، إلى جانب التأكيد على أهمية التشخيص المبكر وتبادل الخبرات بين المختصين، بما يسهم في تطوير الخدمات الصحية والارتقاء بمستوى الرعاية الطبية في ليبيا.

Scroll to Top