ختام فعاليات اليوم العلمي الأول لبرنامج دكتور صيدلة

​اختتمت اليوم بنجاح ملحوظ فعاليات اليوم العلمي الأول لبرنامج دكتور صيدلة (PharmD)، والذي شكل خطوة أكاديمية هامة تعكس التزام الجامعة بتطوير التعليم الصيدلاني والارتقاء بمهارات الجيل القادم من الصيادلة .

​لقد كان هذا اليوم بمثابة منصة علمية حقيقية، أثبتت من خلالها طالباتنا جاهزيتهن العلمية من خلال برنامج حافل تضمن المحطات التالية:

​_ تقديم عروض شفهية (Presentations) ناقشت أحدث التوجهات والأبحاث في مجال الصيدلة السريرية والطب الدقيق.

​_ استعراض وتقييم مجموعة من الملصقات العلمية (Posters) التي تناولت تحديات صحية واقعية وحلولاً دوائية مبتكرة.

​الأركان التفاعلية: تقديم محاكاة عملية وتطبيقية في ركني “الكيمياء الذكية” و”المسابقات ” .

​الجلسة الحوارية: نقاش مهني ومثمر جمع الطالبات بنخبة من قادة الصيدلة في ليبيا، لتسليط الضوء على تكامل الأدوار وتحديات سوق العمل الفعلي.​

إن هذا النجاح الأكاديمي والتنظيمي هو ثمرة لجهود مشتركة وعمل بروح الفريق الواحد، ولذا نتوجه بخالص الشكر والتقدير إلى:

​قيادات جامعة هسبيريدس الموقرة لدعمهم اللامحدود للبرنامج وتذليلهم لكافة الصعوبات في سبيل إنجاح اليوم

​اللجنة المنظمة وأعضاء هيئة التدريس المشرفين لعملهم الدؤوب، وتخطيطهم الدقيق، وإشرافهم المباشر الذي أخرج اليوم بهذا المستوى المشرف.

​لجنة التقييم وضيوفنا من قادة المهنة طالباتنا المتميزات: لجهدهن الاستثنائي، ومستواهن العلمي العالي، واحترافيتهن في العرض والنقاش.

​كافة الحضور والزملاء لتلبيتهم الدعوة ومشاركتنا هذا الإنجاز.

​نختتم فعاليات اليوم العلمي الأول ونحن أكثر التزاماً بمسيرتنا الأكاديمية، مستمرين في العمل بشغف نحو تحقيق رؤيتنا: “لسنا مجرد دواء.. نحن المستقبل”.

Scroll to Top